تفسير حلم رؤية الكيك , الكيكة في المنام بالتفصيل - إمو التعليمية

أحدث المشاركات

Post Top Ad

أعلن هنا

Post Top Ad

إعلانك هنا

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

تفسير حلم رؤية الكيك , الكيكة في المنام بالتفصيل

تفسير حلم رؤية الكيك , الكيكة في المنام بالتفصيل

رؤية كعكة في حلمك يشير إلى أنك بحاجة إلى تعلم مشاركة وتخصيص عبء العمل الخاص بك بدلا من محاولة القيام بكل شيء بنفسك. الكعك يرمز أيضا إلى الأنانية أو الشعور بعدم الحصول على حصتك العادلة. بشكل أكثر إيجابية ، قد يمثل الحلم إنجازاتك وإنجازاتك. النظر أيضا في الاستعارة "قطعة من الكعكة" أو بعض الحالات التي هي سهلة.

رؤية كعكة تؤكل جزئيا في حلمك يدل على الفرص الضائعة والضيع.

تفسير حلم شراء كيك 

ان تحلم بأنك تشتري كعكة ، تقترح أنك قبلت المكافآت والاعتراف بأنك تحصل على عملنا. أنت تتعلم أن تكون مرتاحًا في دائرة الضوء.

تفسير حلم كيك الزفاف

رؤية أو قطع كعكة الزفاف في حلمك يرمز إلى الانسجام والنعيم المحلي. أنت تتمتع بالحياة ولديك مستقبل مشرق وسعيد أمامك. لأكل كعكة الزفاف في حلمك يدل على شهيتك.

تفسير حلم اكل الكيك بالشوكولاته

أن تحلم بكعكة الشوكولاتة تمثل مكافأة ذاتية وتعامل نفسك خلال حدث خاص في حياتك. شيء قد يظهر عند أخذ إجازة أو القيام بشيء لطيف لنفسك.

حلمت اني اكل كيك

الحلم من الكعك الحلو ، هو كسب للعمالة وفرصة مواتية للمغامرة. أولئك الذين يعيشون في الحب سوف تزدهر. كعكة الجنيه مهم من الكثير من المتعة سواء من المجتمع أو الأعمال التجارية. لامرأة شابة تحلم كعكة زفافها هي كعكة الحظ السيئة الوحيدة في هذه الفئة. الخبز لهم ليس بشيرا جيدا مثل رؤيتهم أو تناولهم.

تفسير حلم كيك العيد الميلاد

رؤية كعكة عيد ميلاد في حلمك تشير إلى أنه سيتم تحقيق أفضل رغباتك. كما أنه يمثل استعدادك للسماح للأشخاص بالمشاركة بحياتك مع الآخرين. رؤية الشموع على الكعكة تمثل توقعاتك الإيجابية في الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

  • Posts
  • Comments
  • Pageviews

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author«إمو التعليمية» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية ، اعتقادا منها أنه يجب نشر العلم ، وليس بيعه ، لجذب انتباه المعلمين العرب وتحفيزهم على التدوين في الميدان من تقنيات التعليم لنشر أفكارهم وخبراتهم. تقوم المدونة بترجمة أهم المقالات والأخبار على المواقع الأجنبية
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *